ملحمة

قاطعي الملاحم

قاطعي الملاحم

هناك عدد قليل من بائعي البقالة الأصغر في جميع أنحاء المنطقة الذين يستمرون في الحفاظ على صناديق لحوم مماثلة لما قد تجده في سلسلة بقالة أكبر (من حيث أنهم يطلبون من مجموعة معالجات اللحوم) ولكنهم يتمتعون بالميزة الإضافية التي يمكنهم طلبها بشكل خاص أنت وغالبا ما تصنع بعض المنتجات مثل النقانق ، المقدد والبولونيا.تمكن عدد قليل فقط من الشركات من التغلب على العاصفة لتقديم ما يمكن اعتباره متجر جزار كلاسيكي أو عداد لحوم. قد تؤتي هذه المثابرة ثمارها.لآن ، في عصر يهتم فيه جزء متزايد باستمرار من السكان من أين تأتي لحومهم وكيف يتم تربيتها ، عندما يتم الاحتفال بالشركات الصغيرة ، لا سيما تلك التي لها تاريخ عميق ، كمؤسسات محلية وعندما يكون هناك تضخم في أسواق السلع الوطنية والدولية يعني أن اللحوم التي يتم تربيتها محليًا يمكن أن تنافس في السعر مزارع التسمين ، إنه وقت جيد للبحث عن الجزارين المحليين لدينا.

ملحمة
ملحمة

ملحمة الاعتماد

لقد ازدهروا خلال الوباء. “عندما لم يكن هناك لحوم في ، عندما لم يكن بإمكانك سوى الحصول على شيئين في وقت واحد ، جاء الناس إلى هنا لأنهم كانوا يعلمون أن لدينا كل شيء ولم يكن لدينا حد للكمية التي يمكنك شراؤها يقول تيم ثوما ، في ساكسونبرج.مع البرامج الحكومية الجديدة مثل برنامج توسيع اللحوم والدواجن وبرنامج توفير الغذاء المحلي المتضمن في قانون إعادة البناء بشكل أفضل ، هناك فرصة للجزارين لتوسيع أعمالهم أو تنمية أعمال جديدة أيضًا.”إنها ليست مسألة توافر. إنها مسألة الرغبة في القيام بذلك. تمتلك ولاية بنسلفانيا أحد أكثر أنظمة الثروة الحيوانية حيوية في الولايات المتحدة. تقول سالم: “تذهب إلى مزادات الماشية وهي مليئة بالخيارات”.المؤسسات السبع المذكورة أدناه هي المفضلة لدي في المنطقة. جميعهم باستثناء واحد عملوا لأكثر من 30 عامًا (وثلاثة لأكثر من 70 عامًا).

ملحمة الفرح

القرعة: لحم حلال تشكيلة كبيرة من الماعز والضأن. أسعار معقولة ، خاصة بالنظر إلى الجودة. يتم تربية نسبة كبيرة من اللحوم محليًا ويمكن تتبعها إلى المصدر.كان مكتب الجزار في الجزء الخلفي من سوق الحلال والمشاوي في سالم يزدحم بأصوات السوقمتعدد الثقافات منذ افتتاحه في منطقة ستريب في عام. لكن الأعمال التجارية وتقليد ذبح الحيوانات بالكامل يعود إلى عام 1981 عندما كان مسعود أسس سالم مركز سالم في أوكلاند. سالم هو محل جزارة حلال ، وهذا يعني أن تربية الحيوانات وذبحها وذبحها يجب أن تتم جميعها وفقًا لقواعد الشريعة الإسلامية المعروفة باسم الذبيحة.مصدر سالم جميع لحوم أبقارها ومعظم لحوم الضأن والماعز من المزارع في مقاطعتي واشنطن وإنديانا بشكل أساسي. يتم إحضار الحيوانات بأكملها يوميًا وتخزينها في غرفة التبريد الكبيرة ويتم تفكيكها في الموقع. يأتي الدجاج  ، وهو معالج لحوم حلال عالي الجودة.

ملحمة

  • “يمكننا تقديم جودة لن تجدها في مكان آخر. سنقدم الدعم للمزارعين والمنتجين الذين لن تجدهم في أي مكان آخر. يقول عبد الله سالم ، مالك الجيل الثاني ، “ليس هناك الكثير من الجزارين أمثالنا الذين سيقطعون حسب الطلب بالطريقة التي تريدها”.سالم هو أكبر مشتر غير صناعي للماشية في ولاية بنسلفانيا
  • وهو ما يترجم إلى مجموعة مختارة ستكون دائمًا طازجة. نظرًا لأن سالم لديه مطعم ملحق (في قائمة أفضل المطاعم في مجلة بيتسبرغ كل عام منذ عام 2017) يستخدم نفس سلسلة التوريد
  • وعملية تقديم الطعام الكبيرة ، فإن الأسعار تنافسية أيضًا مع متاجر البقالة المتسلسلة.داخل علبة اللحم الطويلة ، ستجد أرباعًا كاملة أمامية وخلفية من لحم الضأن والماعز ، وهي مثالية لتحميص أو دخان طويل. هناك ذيل ثور كامل جاهز للطهي ، ودجاج ممتلئ الجسم للشواء ومجموعة من اللحوم المطهية وشرائح اللحم أيضًا. نظرًا لأن سالم يجلب الحيوانات كاملة ، تتوفر أيضًا جميع الجروح الثانوية مثل الكلى والكبد والحافر.”إذا تم رفع شيء محليًا.
  • إذا تم شراؤها بواسطتك. يقول سالم: “إذا ذبحتها أنت ، فلا مجال للمقارنة في النكهة”.لدى العديد من عملاء سالم تفضيلات ثقافية في الطهي لتناول الحيوانات في مراحل معينة من دورة حياتهم. يقول سالم أنه يمكنهم تقديم طلبات مخصصة بالإضافة إلى الاختيار اليومي المتميز بالفعل.”هذا مركز مجتمعي.
  • الجزارين هنا يعرفون ما تحب. إنهم يعرفون أنك تحب كتف الخروف أفضل من الساق. إنهم يعرفون أن شخصًا آخر يفضل قطع الماعز الأكبر سنًا والأكثر صرامة. إنهم يعرفون متى يكون عيد ميلاد شخص ما وما الذي يحبون طهيه للاحتفال. هذا هو الفرق بيننا وبين متجر كبير “، يقول سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس