تنسيق الجيليه المنفوخة لإطلالة أنيقة وعصرية في الأيام الباردة

خلال أيام المطر والبرد يكون تنسيق الجيليه المنفوخة هو الخيار المثالي، خاصة وأنه برزت لخريف 2023 العديد من التصاميم الرائعة للاختيار من بينها، بالإضافة الى أنه يعتبر عملياً وسهل التنسيق مع الملابس الأخرى. اعتمديه خلال هذا الموسم بكل ثقة دون أي تردّد.

تنسيق الجيليه المنفوخة من بالمز انجلز Palms Angels (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تنسيق الجيليه المنفوخة لرونق الإطلالة

تنسيق الجيليه المنفوخة من شتاين Stein (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

لهذا الموسم من خريف 2023 برزت عدة صيحات متنوّعة أبرزها الجيليه المنفوخة. قطعة ملابس تتمتّع بتصميم لافت، تعتمد بأساليب مختلفة كثيرة ومتنوعة. فالجيليه المنفوخة يمكنكِ اعتمادها تحت الجاكيت أو المعطف أو فوق القميص أو كنزة صوف ناعمة بياقة عالية .هذا التصميم يمكنكِ اعتماده فوق ملابسك لإضافة حركة معينة، أو رونقاً خاصاً ، كما أن تنسيقه يمنحك لوك عصرياً ستايلش على الموضة. ننصحكِ بهذا الموديل من علامة شتاين Stein باللون الرمادي المنعش والأنيق، نسّقي معه على سبيل المثال سروالاً من القماش باللون الأسود، وارتدي تحت الجيليه المنفوخة جاكيت لمظهر شبابي، عصري ومتجدّد بامتياز.
لا شكّ أن الجيليه المنفوخة هي ذلك التصميم المعتمد على الأقمشة المبطنّة المنفوخة التي تؤمن لكِ الدفء خلال هذا الموسم، كما أن تصاميمها هي صيحة رائجة لأنها تزيد من فخامة مظهركِ، كما من الممكن أن تكون الجيليه قصيرة، أو طويلة، في كلا الحالتين هي صيحة هذا الخريف، لا تتردّدي في اعتمادها مع سروال أو تنورة ولا مانع من اللجوء إليها تحت الجاكيت أو المعطف. هذه التنسيقات بالأخص تصنف في خانات الإطلالات الشيك الأنيقة التي تلائم الاجتماعات العملية …
لاحظنا هذا التصميم لدى دار تيباغ Tibaeg بهذا اللون الناعم مع القصة القصيرة فوق الورك، نسّقيها مع تنورة قصيرة وكنزة من الصوف باللون البيج لطلّة شبابية، بسيطة وبعيدة عن المبالغة.

تنسيق الجيليه المنفوخة من تيباغ Tibaeg (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

تعرّفي الى موديلات بناطيل واسعة ترابية لإطلالة راقية ومحتشمة تليق بالمحجبات.

تنسيق الجيليه المنفوخة لأسلوب جذّاب

الجيليه المنفوخ
جيليه منفوخة لخريف 2023 من غروتشياني Gruciani.jpg (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)

 

يعتبر تنسيق الجيليه المنفوخة مع السروال الجينز أسلوباً جذّاباً خلال خريف 2023 لمنحكِ الراحة في التحرك، ولا مانع على الإطلاق من إضافة بعض الاكسسوارات إلى هذه الإطلالة مثل قبعة من الصوف.
لا تتردّدي إذاً في اعتماد جيليه منفوخ بلون منعش. كذلك، ارتداء الملابس بألوان قوية بات من بين الصيحات الأساسية هذا الموسم، لذا وإن قررتِ اختيار هذا الشكل من السترات، فاعرفي أنكِ ستتميّزين بلوك على آخر موضة. نسّقي الجيليه المنفوخة بلون منعش مع بنطلون جينز مثلاً، أو مع لون متضارب لها، لطلّة جريئة.
وأخيراً الجاكيت من دون أكمام أو ما يُعرف بالجيليه عادت بقوّة إلى ساحة الموضة هذا الموسم، رأيناها بمختلف الأشكال مثل ذلك الذي يأتي بقماش منفوخ. اعتمدي هذا الشكل من السترات ونسّقيها مثلاً مع تيشيرت في الأيام الخريفية بحرارة معتدلة، أو مع توب أو كنزة بأكمام طويلة لطلّة دافئة وستايلش.
الباستيل اتجاه صيفي يغزو ملابسنا في الشتاء.. كيف ننسّقه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس