تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

تصميم ديكورات كوفي شوب

 تصميم ديكورات كوفي شوب ، بغض النظر عن مكان وجودها في العالم ، لديها دائمًا شيء مشترك. إنها الراحة والدفء اللذان يجلبهما المفهوم نفسه. يُنظر إلى  الكوفي شوب على أنها مساحة صغيرة وجذابة تنبعث منها رائحة القهوة وطعمها مثل الشوكولاتة. بالطبع كل   كوفي شوب له خصائصه الخاصة من حيث التصميم . دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة.

تصميم داخلي ل  كوفي شوب المجتمع.

تم تصميم   كوفي شوب المجتمع بواسطة Rafeeg. يتميز التصميم الداخلي بالتجهيزات المستصلحة والمنقذة والجدران المغطاة بألواح وبعض الزخارف العتيقة. تم دمجها مع عدد قليل من العناصر المعاصرة والتباين الذي تم إنشاؤه لطيف وجميل. الديكور الداخلي يبدو متواضعا إلى حد ما وكان الهدف جعله يبدو دافئًا وممتعًا.

  • تم تصميم هذا الكوفي شوب بواسطة Rafeeg  ، لها مظهر جريء يبدأ من الخارج بالخطوط البيضاء على الأسفلت. كان مفهوم هذا المكان هو جلب الهواء الطلق إلى الداخل. الانطباع الذي أعطاه التصميم هو أن  الكوفي شوب تم بناؤه في ساحة انتظار سيارات. إنها تفاصيل تعكس الموضوع العام للتصميم
  • متجر مفهوم من. يمكن العثور عليها في أمستردام ولها تصميم جذري. استخدم المشروع مواد مستدامة وعمل 35 فنانًا وحرفيًا. يمكن أيضًا تمييز سلسلة من لمسات التصميم المحلية ، مثل بلاط Delft العتيق والجدران المكسوة بالأنابيب الداخلية.
  • يقع هذا ال كوفي شوب في شيكاغو ، إلينوي . إنها حديثة وأنيقة ولكن الأهم من ذلك أنها تتميز بتصميم داخلي دافئ ومريح يتميز في نفس الوقت بأنه فريد وأصلي.
  • فانيلا هو كوفي شوب صغير من برلين. تم تصميمه من قبل أرييل أغيليرا وأندريا بيني. ال كوفي شوب ذو طابع قديم للغاية. إنه أكثر إشراقًا من معظم التصميمات في هذه القائمة ويبدو أنه الزاوية المريحة لمنزل جذاب. يضيف نمط ولون الجدار اللامع منظورًا وبساطة الباقي تجعله أكثر حبًا.

يتوفر لدينا ايضا تمصميم كوفي شوب

كورنوال. حصلت على اسمها من المدينة ؛ هي الموجة الأكثر تحديًا وتتميز بتصميم داخلي تحت عنوان ركوب الأمواج. على الرغم من أن كل شيء مرتبط بطريقة ما بالتصفح ، إلا أن المصممين والمهندسين المعماريين الذين عملوا في هذا المشروع تجنبوا استخدام الكليشيهات. مكان القهوة ، على سبيل المثال ، ليس مكانًا مغلقًا بالكامل. يتميز التصميم الداخلي بالبساطة ولكنه يبرز من خلال استخدام مصابيح LED في الأسقف التي تغير الجو تمامًا

هذا   كوفي شوب ستاربكس آخر. كما هو الحال في جميع مواقع ستاربكس الأخرى ، فإن تصميم هذا المكان يشيد بالعمارة المحلية. وتتميز بأرضيات خرسانية وأثاث وستائر من المخمل المخصص. الداخل عبارة عن مزيج من الجدران الخشبية التي تم إنقاذها والأثاث العتيق والنتيجة هي جو دافئ ومريح.

شركة  رفيق تقدم لك تصميم فلل افضل مما تتصور

قلة من مصممي الديكور الداخلي يفعلون الحد الأقصى تمامًا مثل العقل المدبر كين فولك المقيم في سان فرانسيسكو ، وشركة فيليكس روستينج – التي تجاور فندق أسبن جيروم – دليل على ذلك. المساحة ، بسقفها المتوهج ، ومقاعدها المخملية ذات الألوان الجوهرة ، وتركيبات زجاج المورانو ، هي احتفال بالرفاهية المروعة. القائمة جريئة تمامًا ، مع مشروبات مثل s’mores latte الذي يتم تقديمه في كأس مارتيني وتزينه أعشاب من الفصيلة الخبازية المحمصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× راسلنا على الواتس